قرر وفد الزمالك المكلف بالتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لخلافة باتريس كارتيرون السفر للبرتغال من أجل التفاوض مع جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.

وكان كارتيرون قرر الرحيل عن الزمالك، فجأة وتمسك بقراره، علي  الرغم من محاولات رئيس القلعة البيضاء والمسئولين في بقاء المدرب الفرنسي.

وشكل مرتضي منصور رئيس النادي وفدا مكونا من إسماعيل يوسف وفاروق جعفر وأمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور، للبحث عن مدير فني أجنبي جديد.

طالع أيضًا.. الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن طلب كارتيرون فسخ عقده

وعلم بطولات من مصدر داخل الزمالك أن وفد الزمالك قرر التفاوض مع باتشيكو بعد ارتفاع أسهمه على حساب فيريرا المدرب السابق للفريق أيضاً، ويأتي ترجيح كفة باتشيكو في الوقت الحالي بسبب عامل السن.

وتابع: "كما ارتفعت أسهم المدرب البرتغالي لأنه يعتمد علي المدرسة التدريبية التي تتناسب في الوقت الحالي مع فريق الزمالك، ذلك علي عكس فيريرا الذي يعتمد على المدرسة الهجومية بشكل أكبر".

طالع أيضًا.. بالتفاصيل.. كارتيرون يكشف أسباب الرحيل عن الزمالك ويرفض محاولات مرتضى منصور

وأضاف: "ووضع مسئولو الزمالك في حساباتهم ملامح الفريق الفنية مع كارتيرون التي كانت تعتمد على المدرسة الدفاعية بشكل أكبر وهو ما يتوفر في باتشيكو".

وأوضح: "طرح اسم باتشيكو كان يلقى عدم قبول من مرتضى منصور رئيس النادي، في بداية الأمر بسبب الخلافات السابقة بينهما".

وأردف: "وتدخل إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، الذي أكد لرئيس النادي على قدرات المدرب بعد أن عمل معه كمدير للكرة كما دعم اسم المدرب فاروق جعفر وأمير مرتضى".

وأكمل: "كما زادت اسهم المدرب في ظل عدم ارتباطه بناد في الوقت الحالي بعد رحيله عن نادي تيانجين تيدا الصيني".

واختتم: "كما سيتم فتح التفاوض مع فيريرا أثناء تواجد الوفد في البرتغال لمعرفة موقفه هو الآخر في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع باتشيكو".