أكد محمود رزق لاعب نادي الاتحاد السكندري، أن أحمد فتحي لاعب الأهلي أجرى اتصالًا هاتفيًا به للاطمئنان عليه.

وتعرض محمود رزق إلى الإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته في مباراة الأهلي بسبب التحام قوي مع أحمد فتحي.

وقال رزق في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت: "الحمد لله على كل شئ، والإصابات تحدث دائما دون حسابات لها".

طالع أيضًا.. الحضري يوجه رسالة تحفيزية لـ أليو بادجي: ننتظرك في مباراة حسم الدوري

وأكمل: "أحمد فتحي بمثابة أخي الأكبر، وأتخذه قدوة في حياتي في كثير من الأمور، وأعلم جيدًا أنه لن يتعمد إصابتي، وحرص على الاطمئنان علي بعد خضوعي للعملية الجراحية".

وأضاف: "سعيد لأننا كنت نلعب برجولة أمام الأهلي، والحافز الذي دفعنا لذلك هو حديث الجماهير قبل المباراة، بأن الأحمر سيتوج بلقب الدوري في الإسكندرية".

وواصل: "كان هناك العديد من المباريات من المفترض أن نحسمها لصالحنا، وحينها كان سيتغير للأفضل في جدول الدوري، ولكن خضنا 5 مباريات متتالية في الساعة الثالثة عصرًا".

وأردف: "توقيت صعب للغاية، ونحن كلاعبين لن نقدر على تحمل تلك الطقس، وكل يومين نخوض مباراة فمن يستطيع التحمل، وبذل نفس الجهد في جميع المباريات؟".

وأضاف: "مباراة الأهلي إقيمت مساءًا، ونحن قبل المباراة أخذنا عهدًا على أنفسنا ببذل أقصى جهد وتقديم أفضل ما لدينا في اللقاء والمواجهات المقبلة، حتى ننهي مسابقة الدوري المصري في مركز جيد".

وعن فترة غيابه قال: "بعد 48 ساعة سأنتهي من فترة النقاهة، وبعدها بـ 10 أيام سأبدأ بخوض التدريبات منفردًا في صالة الجيم، وذلك لحين التئام الجرح، وبعدها سأنضم للمران الجماعي".

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل مع الاتحاد السكندري سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.