ظهر الدولي الألماني، تميو فيرنر، مُهاجم فريق تشيلسي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يستقبل ليفربول، يوم الأحد، القادم على ملعب "ستفامورد بريدج"، بالجولة الثانية من البريميرليج.

وقال فيرنر: "أتطلع إلى مباراة ليفربول، سنواجه فريق لديه الكثير من الجودة، وهم أحد أفضل الفرق في العالم".

وأكمل: "ليفربول فاز بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وهم لديهم نفس الفريق مثل العام الماضي، لذا سيكونون بنفس القوة، لذلك سيكون تحديًا جيدًا بالنسبة لنا لنرى إلى أي مدى تطورنا".

وأضاف: "لم يكن لدينا موسم تحضيري جيد، لأن الكثير من اللاعبين آتوا من العطلة في وقتٍ مُتأخر، ولم يلعبوا أي مباراة قبل مباراتنا الأولى ضد برايتون، وهذا جعل مباراتنا الأولى صعبة قليل، ولكننا سنقاتل سويًا".

وواصل: "نحن نتحسّن مباراة تلو الأخرى، ولكن الآن علينا أنّ نكون جاهزين تمامًا لمباراة ليفربول ونحاول الفوز بها يوم الأحد، سنواجه فريق قوي ولديه لاعبين جيدين، ليس فقط فيرجيل فان دايك في الدفاع، كل دفاع ليفربول جيد جدًا، وهم أقل من استقبلوا أهدافًا في البريميرليج بالموسم الماضي".

أقرأ أيضًا.. فيرنر: ليفربول أراد ضمي.. وفضلت تشيلسي

تيمو فيرنر في المؤتمر الصحفي مع تشيلسي

وأردف: "ولكن نحن لدينا أيضًا لاعبين رائعين، ولدينا الجودة التغلب عليهم، ستكون مباراة ممُتعة، أنا سعيد بالتواجد هُنا للغاية، وأنا هُنا من أجل الفوز بالألقاب، تشيلسي نادٍ كبير ويريد الفوز دائمًا".

وتابع: "بالنسبة لي، أنا أرغب دائمًا في الفوز بكل مباراة، الآن نحن نملك فريق قوي للغاية وشاب، يُمكنه التطور، ويُمكن أنّ تمر فترة طويلة لأن يبقى اللاعبين معًا، نحن شباب ونريد الفوز، وبغض النظر عن مباراة ليفربول، فأنا هُنا من أجل الفوز بالألقاب، وليس بأكبر عدد من المباريات!".

وعن محادثات فرانك لامبارد معه، لإقناعه بالانتقال للبلوز: "لقد أجرينا الكثير من المحادثات واتصل بي كثيرًا، وأرسل لي العديد من الرسائل النصية ومقاطع الفيديو، وأوضح لي الأسلوب الذي يريده في كرة القدم".

وأسهب: "بالنسبة لي هذه كانت أشياء مهمة للغاية يجب معرفتها قبل الانتقال إلى نادٍ جديد، لأن كل شيء كان جيدًا بالنسبة لي في لايبزيج، لذلك كان من المهم حقًا أنّ أعرف رؤية تشيلسي قبل أنّ آتي إلى هُنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "المحادثات مع لامبارد كانت مهمة حقًا، إنه رجل لطيف للغاية وهادئ، أوضح لي ما يريده، أنا وهو لسنا أصدقاء، ولكن هناك علاقة محترمة فيما بينا، وهو واحد من أسباب مجيئ إلى هُنا".