أكد طارق يحيي، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، أنه تحت أمر القلعة البيضاء، في أي وقت، مشيراً إلى أنه لن يتأخر عن الكيان أبداً.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد قرر تعيين طارق يحيي كمدير فني مؤقت للفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلفاً للفرنسي كارتيرون.

كارتيرون قرر بشكل مفاجئ، فسخ التعاقد مع الزمالك، ودفع قيمة الشرط الجزائي.. طالع التفاصيل من هنا.

وقال يحيي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "لدي ثقه كبيرة في اللاعبين قبل المواجهات القادمة للزمالك في بطولة الدوري الممتاز".

وأضاف: "العمل في نادي الزمالك شرف كبير ولا يستطيع أن يقول لناديه لا"، مضيفا: "أنا أمام مثل هذه النوعية من التكليفات أنسى أي شيء، وانظر فقط لمصلحة نادي الزمالك".

وتابع: "الزمالك هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيي، لذلك فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتدريب الفريق لساعة واحدة"، مشددا على أنه لن يتأخر عن كيان النادي أبدا.

وواصل: "نحن أبناء النادي وجئنا من أجل مهمة محددة نتمنى أن نوفق في هذه الخطوة، أمامنا مباراة أمام منافس قوي ومتطور هو أسوان، لذلك تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس في ظل ظهوره بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة".

ويواجه الزمالك فريق أسوان، مساء الجمعة المقبل، في اطار منافسات الجولة 28 للدوري المصري الممتاز.

واختتم يحيى تصريحاته: "نحترم أسوان وقمنا بدراسته جيداً، ولدينا هدف رئيسي وواضح وهو الفوز بأي مباراة سنخوضها في الفترة التي سنتواجد فيها مع الفريق".

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد أسوان في المركز التاسع بـ 31 نقطة.