أشاد الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، بمواطنه ومنافسه على المركز الأيمن داخل الريدز، نيكو ويليامز، مُشيرًا إلى ينتظره مستقبل مُشرق مع حمُر الميرسيسايد.

أرنولد هو الخيار الأساسي لـ يورجن كلوب المدير الفني للريدز، في مركز الظهير الأيمن، ولكن بعد حسم لقب البريميرليج، بدأ المدرب الألماني في الاعتماد على بعض اللاعبين الشباب، مثل ويليامز، والذي شارك في 11 مباراة بالموسم الماضي، وقدم أداءً جيدًا، وكافأه ليفربول بمنحه عقدًا احترافيًا وتمديد عقده.

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "نيكو موهبة رائعة، إنه شخص نتطلع إليه جميعًا، وهو يُمكنه اللعب لـ ليفربول لفترة طويلة من الوقت، وسيكون له مستقبل مشرق".

ترينت ألكسندر أرنولد - نيكو ويليامز

وأضاف: "في رأيي، أنه يسير على الطريق الصحيح، من الناحية الذهنية، إنه متقدم على الأشخاص في مثل سنه، ويتمتع بالخبرة المناسبة في التدريب، اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، لن يؤدي إلا إلى تحسينك".

أقرأ أيضًا.. صور | بعد التعافي من كورونا.. ظهير ليفربول يعود للتدريبات قبل صدام تشيلسي

وواصل: "أعتقد أنّ كل اللاعبين الشباب في ليفربول، سينظرون إلى نيكو، ويحاولون أنّ يحصلوا على فرصة للتدريب مع الفريق الأول، لقد أظهر في نهاية الموسم الماضي، أنه جيد بما يكفي لإعطائه الفرصة وآمل أنّ يكون قادرًا على التطور والتقدم أكثر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ويليامز يُمكن أنّ يُساعدني أنا واللاعبين الآخرين، في كرة القدم، أنت لا تشعر بالرضا أبدًا عما تقدمه، والأمور دائمًا ما تتغير بشكل سريع".