كشف دانيلو لويز دا سيلفا، ظهير يوفنتوس الإيطالي، الفارق بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وبيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، كما أكد أنّ أندريا بيرلو الأنسب لقيادة السيدة العجوز في الوقت الحالي.

دانيلو، سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد تحت قيادة زيدان من 2015 لـ 2017، وفي مانشستر سيتي مع جوارديولا من 2017 لـ 2019، قبل الانتقال لـ يوفنتوس في صيف العام الماضي.

وقال دانيلو في تصريحات نقلتها شبكة "توتو يوفي" الإيطالية: "زيدان وجوارديولا؟ كانا مختلفين تمامًا فيث طريقة عملهما، ولكن العمل معهما كان إيجابيًا للغاية بالنسبة لي".

وأضاف: "زيدان مدرب هادئ للغاية، ويحقق أفضل النتائج مع اللاعبين، من خلال جعلهم يشعرون بالراحة، لقد كان من الرائع حقًا انّ أعلم معه، وفترتي معه كانت ناجحة جدًا في ريال مدريد".

 دانيلو لويز دا سيلفا

أقرأ أيضًا.. بيرلو: يوفنتوس تعاقد معي من أجل الفوز فقط.. وأعرف ما هو متوقع مني

وواصل: "جوارديولا عكسه تمامًا، فهو شديد، ويخرج أفضل ما لديّ اللاعبين من خلال الشدة، قضيت معه عامين، وكانت فترة رائعة بكل تأكيد، وأسلوبه وطريقته ساعدتني كثيرًا".

وعن تعيين أندريا بيرلو، كمدربًا لـ يوفنتوس: "أندريا كان لاعبًا فريدًا، إنه ذكي للغاية ولديه صفات مع لا جدال فيها".

وتابع: "لقد خضت جلستين تدريبيتين معه في الأيام الماضية، وهو مازال مُذهلًا ويفهم عقلية اللاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه يعرف يوفنتوس جيدًا، ويعرف كيف يصل ما يريده للاعبين، لقد تحدث مع كل لاعب بمفرده، من أجل تحقيق أقصى استفادة منهم، لقد تحدث عن بعض الأفكار التكتيكية، وهو واضح بشأن الطريقة التي يريد أنّ يلعب بها".