تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام السابق، في تصريحات لإذاعة "كوبي" وراديو "ماركا" عن مستقبله التدريبي.

وتم إقالة بوتشيتينو في الموسم الماضي من تدريب توتنهام وتولى جوزيه مورينيو تدريب الفريق خلفًا له.

وقال بوتشيتينو: "لدي ابن يلعب في فريق تحت 23 عامًا في توتنهام وأنا هنا في لندن، لقد تحدثت مع مورينيو في وقت ما وهو رجل جيد بالنسبة لي".

وعن تلقيه عرضًا لتدريب برشلونة في الفترة الماضية، أوضح: "لم أتلقِ عرضًا لتدريب برشلونة، لم أر نفسي مع بارتوميو، لقد تناولت الطعام مع رامون بلانيس (مدير برشلونة)، لأننا كنا أصدقاء لسنوات عديدة، منذ عام 2009 عندما وقع مع إسبانيول كمدير تنفيذي".

وبشأن تصريحه السابق بأنه يفضل الجلوس في مزرعته وتربية الأبقار عن تدريب برشلونة، أردف: "كنت ساخرًا في ذلك الوقت، كان أول مؤتمر صحفي لي في توتنهام وسألوني عن شائعات برشلونة، لذلك أجبت بسخرية وأعتقد أنني تجاوزت الحدود، وقلت ما قلته".

اقرأ أيضًا.. كورتوا: نأمل في حفاظ ريال مدريد على لقب الليجا والتتويج بكل البطولات

وأكمل بوتشيتينو: "قد يبدو رائعًا لـ مشجعي إسبانيول هذا التصريح، ولا يجب علي تبرير أي تصريح لأنه لا يمكن لأحد أن يشكك في حبي لإسبانيول".

وعن العروض التي تلقاها للتدريب، أكد بوتشينيو: "لا باريس سان جيرمان ولا يوفنتوس ولا إنتر ميلان، تلقيت مكالمة من بنفيكا وموناكو، لا داعي للكذب".

وواصل: "لا يرهقني أنني لا أدرب فريق في الوقت الحالي، ولا يسبب لي القلق، ربما بدون أزمة فيروس كورونا كنت سأقلق ولكن هذا الموقف منحني الاسترخاء".

أكد بوتشيتينو أنه يحلم بتدريب ريال مدريد متابعًا: "لا أعرف ما إذا كنت سأدرب ريال مدريد أم لا، لكن بالطبع هذا حلمي، إذا لم يكن الأفضل فهو أحد أفضل الأندية في العالم، أنا لست مختلفًا، الجميع يحلم بتدريب ريال مدريد".

وأتم بشأن جاريث بيل الذي يقترب من الانتقال لتوتنهام: "لقد وقعت لساوثامبتون وكان بيل قد غادر للتو، ذهبت إلى توتنهام وغادر بيل قبل وصولي ... والآن بيل ... (في إشارة لانتقاله المرتقب من توتنهام لريال مدريد)".