يأمل أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن يتحرك ناديه لحسم بعض التعاقدات خلال فترة الانتقالات الجارية.

وتعاقد الريد ديفلز حتى الآن مع دوني فان دي بيك من أياكس، ولم يحسم أي صفقة أخرى رغم تكهنات كثيرة شملت لاعبين آخرين في جميع أنحاء أوروبا.

ومن المرجح أن يزداد الإحباط بين مشجعي يونايتد الآن بعد أن ورد أن ليفربول يقترب من التعاقد مع تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ، وجاريث بيل قريبًا من العودة إلى توتنهام والرحيل عن ريال مدريد، واللاعبان كانا مرتبطين سابقًا بالانتقال إلى أولد ترافورد.

ويرتبط مانشستر يونايتد بإمكانية التعاقد مع ظهير بورتو، أليكس تيليس، خلال نافذة الانتقالات هذه، حيث يسعى الشياطين الحمر إلى مزيد من الخيارات في مركز الظهير الأيسر.

تبلغ تكلفة تيليس حوالي 18 مليون جنيه إسترليني وقد أجرى يونايتد بالفعل محادثات مع ممثلي البرازيلي، في وقت سابق من هذا الشهر، وكانت هناك شائعات أن وكيل تيليس، بيني زهافي، سافر إلى مانشستر لإجراء مزيد من المناقشات مع الريد ديفلز حول الصفقة.

اقرأ أيضًا.. هالاند يُلمح لمصير سانشو بعد ارتباطه بـ مانشستر يونايتد

وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن "A Bola" البرتغالية، أوضح وكيل تيليس، أنه يتوقع أن يتحرك مانشستر يونايتد لضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قريبًا، والتقدم بعرض رسمي لبورتو.

ويأتي ذلك بعد اقتراب توتنهام من التعاقد مع سيرجيو ريجيلون، من ريال مدريد، بعدما كان مرتبطًا بمانشستر يونايتد.

ويبدو أن تيليس هو البديل الذي اختاره مانشستر يونايتد لصفقة ريجيلون، ولتعزيز مركز الظهير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد تيليس مع بورتو، في صيف 2021، حيث لا يوجد اتفاق بشأن التجديد.