يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 18 – 9 – 2020، إقامة عدد من المباريات الهامة في عدد من البطولات، وعلى رأسها مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري.

يلتقي الزمالك نظيره أسوان، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد القاهرة.

فيما يلتقي فريق النصر السعودي نظيره سباهان اصفهان الإيراني، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة حرس الحدود وإنبي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الزمالك وأسوان، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك وأسوان في الدوري

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام أسوان.. طارق يحيى يجري تعديلين

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة الشارقة الإماراتي والدحيل القطري، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass Six HD و beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة السد القطري والعين الإماراتي، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass Three HD و beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة التعاون السعودي وبیرسبولیس الإيراني، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي        Alkass Six HD و beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة النصر السعودي وسباهان أصفهان الإيراني، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 7 و Alkass Three HD.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بايرن ميونخ وشالكة، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.