عاود مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الهجوم على عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة بسبب كثرة مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية.

وخسر الزمالك من أسوان بهدفٍ دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على أرضية استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أسباب هزيمة الزمالك اليوم، رقم واحد عمرو الجنايني ومن معه، وكل لاعبي أسوان لا يساوون 500 جنيه ليس 2 مليون مع احترامي لهم".

وأردف: "سر أحمد كشري مدرب أسوان الذي لم يخسر منذ 5 مباريات هي ظاهرة غير طبيعية، والكرة لا تريد أن تسكن مرماه وخاصة في الشوط الثاني، هو مدرب عبقري وأهنئه على الفوز".

وتابع: "أنا لا يعنيني عمرو الجنايني وما يفعله وما يقوله من (هجص)، إنما الآن عندما تقام مباراة كل 3 أيام فمن الطبيعي إصابة محمد عبد الشافي بكسر في الترقوة بجانب باقي اللاعبين وبذلك هو يدمرنا".

واستطرد: "الأهلي حسم الدوري أوقفوا هذه المهزلة، واستكمل الدوري مع الفرق التي تنافس على الهبوط، لأنه يا جنايني الجماهير لن تتركك تدمرنا وأنت متعمد، والأهلي كان هدفه الدوري وحسمه الآن، وأنا هدفي دوري الأبطال أريد الوصول إليه وأنا سليم".

واستكمل: "يا وزير الرياضة أوقف هذه المهزلة لأننا بهذا الشكل سنصل المغرب بسيارة إسعاف وليس بطائرة خاصة، إرحمنا يا جنايني هل أنت تفعل ذلك من أجل خدمة ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق وشريكك لتدمير النادي".

وأشار: "الأهلي بطل الدوري فلترحموا باقي الأندية، وأسوان فاز اليوم لأن اللاعبين الأساسيين كانوا غائبين، وكشري لو كان وقف على رأسه لما كان سيفوز إذا كان الزمالك مكتمل العدد".

واسترسل: "انت لعنة يا جنايني وحلت علينا، هيبة الدولة تكون في استئناف الدوري أم في إحراز بطولة إفريقيا!، يا وزير الرياضة تدخل وإنهي هذه المهزلة".

وأردف:" سأذهب لوزير الشباب والرياضة وسأقول له لن أستطيع أن أستكمل الدوري، أنت يا وزير محترم وعاقل وأنت من أعطيت الدكتوراه لهذا الحكم المغرور، أقول لك كفى الزمالك له طاقة والجماهير والإدارة لهم طاقة وانا أخشى أن تنفذ هذه الطاقة، وأقول لك بكل أدب واحترام بعد مباراة طنطا لن أستطيع أن أستكمل الدوري، أرحني لأنني لن أستطيع أن أواجه الرجاء المغربي".

وأشار: "(الولد راكب فوق الونش!) أحد لاعبي أسوان التحم بشكل قوي مع الونش مدافع الزمالك في كرة الهدف".

واستطرد: "في مباراة المقاولون حدث معنا ذلك وخسرنا، أنتم مأجرين الفار، وهل هذه التقنية (شقق مفروشة)، وعندما نتكلم تقولون هناك لجنة إنضباط أنت من تريدون انضباط، ولا تجرأون يا جنايني أن تردوا على بيان الأهلي".

واختتم: "التشكيل كان مجاملة وطارق يحيى كان يجامل لأنه رئيس قطاع الناشئين وكان يريد مشاركة اللاعبين الصغار، ليقول أنا رئيس القطاع، والتشكيل خاطئ وكان به مجاملات".