يشهد جدول مباريات اليوم السبت 19 – 9 – 2020، عددا من المباريات الهامة في العديد من الدوريات وعلى رأسها مباراة النادي الأهلي ومصر المقاصة، في الدوري المصري.

يلتقي الأهلي نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي حسمها بشكل رسمي ليتوج باللقب للمرة 42 في تاريخه.

طالع.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

فيما يلتقي فريق برشلونة نظيره إلتشي، في منافسات كأس جوهان غامبر، على ملعب الكامب نو.

مواعيد مباريات اليوم السبت 19 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة طنطا ونادي مصر، في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، في الثامنة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي الرسمي امام مصر المقاصة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون ووست بروميتش أليبون، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليدز يونايتد وفولهام، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة أرسنال ووست هام يونايتد، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

موعد مباراة برشلونة اليوم

تُقام مباراة برشلونة وإلتشي، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة فياريال وإيبار، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة خيتافي وأوساساونا، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة سيلتا فيجو وفالنسيا، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة فيورنتينا وتورينو، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة هيلاس فيرونا وروما، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.