كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، تيمو فيرنر، عن مزيد من التفاصيل حول اهتمام ليفربول السابق بضمه قبل الانتقال إلى قلعة "ستامفورد بريدج".

وكان فيرنر أحد أهم الأهداف لنادي ليفربول على مدار الموسم الماضي، بحسب الصحافة الألمانية والإنجليزية، ولكن في النهاية انتقل إلى تشيلسي ليكون تحت قيادة المدرب، فرانك لامبارد.

تيمو فيرنر

وتحدث فيرنر عن الأمر في حواره مع شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، وقال: "إذا تواصل معك ليفربول، فعليك أن تستمع وتفكر في الأمر جيدًا".

وأضاف: "ليفربول أحد أفضل الفرق في العالم، يمتلك مدربًا ألمانيًا رائعًا، يجعلك تفكر في الأمر، لكن في النهاية، اتخذت قراري بالانضمام إلى تشيلسي، ليس لأن هنالك أمر خاطئ في أنفيلد لكن شعرت بأن تشيلسي الأفضل لي".

وعن تواصله مع لامبارد: "اتصل بي وتحدثنا عن أفكاره وما يريد الوصول إليه مع تشيلسي، لذا بدا الأمر جيدًا بالنسبة لي وشعرت بالارتياح خاصة من الطريقة التي تحدث بها معي".

وتابع: "كل ما قاله هو أنه المدرب ويريدني معه في تشيلسي، وعبرت عن رأيي في كل شيء وعرفت أسلوبه الذي يريد تطبيقه في الموسم الجديد وهو الاعتماد على الضغط والاستحواذ على الكرة وأكد أن لدي كل الحرية في التحرك داخل الملعب لمساعدة الفريق".

وعن مواجهة ليفربول غدًا في الدوري الإنجليزي: "كل ما أركز عليه في الوقت الحالي هو الفوز، ولا أفكر أبدًا في إثبات ذاتي أمامهم وما يمكنني القيام به، هذا ليس دافعي الأساسي في تلك المباراة".

وواصل تصريحاته: "تشيلسي فريق رائع ويمتلك لاعبين مميزين، نريد الوصول إلى مستوى ليفربول الذي نجح فيه خلال الموسمين الماضيين".

وعن إمكانية الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم: "هناك لاعبين جدد بالفريق، ولكن إذا نجحنا في التأقلم مع أسلوب المدرب، اعتقد أننا سنفوز بالكثير من المباريات ولا فائدة من الحديث عن اللقب في الوقت الحالي".

وأتم تصريحاته: "لا أقول بأننا نستطيع منافسة ليفربول ومانشستر سيتي على اللقب ولكننا لدينا كل الإمكانيات والقوة اللازمة للفوز على أي منافس".