حقق إيفرتون فوزًا كبيرًا بخماسية مقابل هدفين على وست بروميتش ألبيون، على ملعب جوديسون بارك، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وست بروميتش ألبيون دخل المباراة بتشكيل، شهد غياب الدولي المصري أحمد حجازي الذي لم يتعاف بعد من الإصابة التي يعاني منها.

في الدقيقة 10، سجل الوافد الجديد ديانجانجا هدف التقدم مبكرًا لـ وست بروميتش، من تسديدة يسارية قوية، تسكن شباك الدولي الإنجليزي بيكفورد.

وفي الدقيقة 31، استطاع كيلفرت لوين بـ كعب القدم، أن يسجل التعادل لأصحاب الأرض، وقبل نهاية الشوط الأول بـ ثواني قليلة، وبعد تمريرات رائعة من الخلف للأمام، سجل خاميس رودريجيز هدفه الأول مع إيفرتون والتقدم للتوفيز في الدقيقة 45.

قبل نهاية الشوط مباشرة، تعرض كيران جيبس للكارت الأحمر، بعدما تدخل بدون كرة على خاميس رودريجيز، ووجه له لكمة، لم يتهاون الحكم مايك دين في إشهار البطاقة الحمراء للظهير الأيسر للضيوف.

مع بداية الشوط الثاني، سجل ماتيوس بيريرا التعادل لـ وست بروميتش عند الدقيقة 47، ولكن سرعان ما تقدم المدافع مايكل كين لأصحاب الأرض من جديد في الدقيقة 54.

يأتي الدور على الهداف كيلفرت لوين، ويسجل ثنائية في 4 دقائق، عند الدقيقتين 62 و 66، ليقضي على أحلام الضيوف، ويكتب خماسية لأبناء المدرب أنشيلوتي في أولى المباريات على ملعبه.

بهذه النتيجة يصبح رصيد إيفرتون 6 نقاط، في المركز الأول متصدرا الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما وست بروميتش يخسر مباراته الثانية على التوالي في غياب حجازي، ويحتل المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

أهداف مباراة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون