رغم الفوز بخماسية مقابل هدفين على وست بروميتش ألبيون، أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي، على أن المباراة لم تكن سهلة.

وفاز إيفرتون بخماسية على وست بورميتش ألبيون، وتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا، بعد الفوز في المباراة الثانية على التوالي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "المباراة لم تكن سهلة، وست بروميتش كان أفضل منا في البداية، رد فعلنا كان جيدًا، بالإضافة للزيادة العددية بعد طرد جيبس".

وتعرض كيران جيبس ظهير وست بروميتش ألبيون للطرد في نهاية الشوط الأول، ليلعب فريقه بـ10 لاعبين حتى نهاية المباراة.

وأضاف: "ساعدتنا التعاقدات الجديدة، والأولاد عادوا بمزيد من الطموح والتحفيز، مع زخم جديد وحافز جديد بالنسبة لنا هذا الموسم".

وأشار: "أنا سعيد للغاية بـ خاميس رودريجيز، في بلد جديد ودوري جديد، لم يكن الأمر بهذه السهولة، لكنه جعل الأمور سهلة، لأنه يتمتع بجودة رائعة".

وأكمل: "يحب اللعب معنا، أحب الفريق وزملائه سريعًا، ولديه رغبة كبيرة في استعادة مستواه، وأنا على ثقة بأنه سيكون من أبرز التعاقدات هذا الموسم".

وعن المهاجم كالفيرت لوين: "لقد تطور بشكل رائع، ويعمل بطريقة جيدة، ويكتسب المزيد من الثقة، يسجل من لمسة واحدة، لقد أخبرته أنه عليه استغلال اللمسة الواحدة للتسجيل، وعدم محاولة التسجيل من خلال أكثر من لمسة، عندما تكون الفرصة مناسبة، عليك التسديد، وهو فهم جيدًا، ويركز كثيرًا".

وواصل: "كان لدى كالفيرت وريتشارليسون الدعم من خاميس، وهناك تفاهم بين الثلاثي، ريتشارليسون رغم عدم تسجيله أهداف، لكنه ساهم في تسجيل زملائه، وكان مميزا للغاية في المقدمه".

واختتم: "لا نفكر في أي شيء الآن، ما زلنا في بداية الموسم، ونخوض مباراة كأس كاراباو الأربعاء بهدف الفوز".