علق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على قرار المدرب رونالد كومان باستبعاد ريكي بويج من قائمة الفريق في الموسم الجديد.

التقارير الإنجليزية، أفادت بأن رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة، أبلغ اللاعب الشاب ريكي بويج، أنه خارج حساباته في الموسم الجديد. "طالع التفاصيل"

ورد بارتوميو في تصريحات لقناة "برشلونة" الرسمية: "كومان سيبقى هنا لسنوات عديدة، لقد جاء إلينا وأردناه منذ فترة طويلة، إنه رمز في برشلونة".

وأضاف: "ليس كل ما يتم نشره في وسائل الإعلام صحيحًا، هناك فريق كبير لدى كومان، سيختار هو أنسب اللاعبين، ولدينا ثقة كاملة باختياراته، وسيتم قبول أي قرار يتخذه".

وعن التعاقد مع لاوتارو مارتينيز قال: "لا يمكنني أن أعلن عن أسماء محددة، لكن برشلونة لديه دخل قليل بسبب الظروف الاقتصادية مؤخرًا، حاليًا لا يمكننا التعاقد مع لاعبين جدد إذا لم يخرج آخرون".

وعن لويس سواريز، قال بارتوميو: "سواريز لاعب في برشلونة وأحد أهم اللاعبين في النادي، ولديه عقد ساري المفعول".

وأكد: "هناك لاعبون سيتعاقد معهم برشلونة، لكننا ننتظر التخلي عن بعض اللاعبين، المال ليس المشكلة الوحيدة".

وفيما يخص قضية ليونيل ميسي تابع: "كـ رئيس للنادي، لن أدخل في أي نزاع مع ليو، إنه في الملعب الآن، لم أستطع السماح برحيل أفضل لاعب في العالم، ويجب مناقشة أي مشاكل داخل النادي".

واختتم: "يجب أن ندعم الفريق واللاعبين، ونهنئ أنفسنا أن ميسي لايزال معنا، إنه متحمس تجاه العمل مع كومان، ونحن نريد أن يعتزل هنا، وأن نبني مشروعنا الجديد في وجوده".