أكد المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أنّ كيليان مبابي مهاجم الفريق، سيشارك في مباراة الغد، أمام نيس بالدوري الفرنسي، بعد تعافيه من فيروس كورونا المُستجد "كوفيد - 19"؛ مُشيرًا إلى أنه لا ينتظر منه الكثير في هذه المباراة وخاصًة أنها الأولى له مُنذ فترة وبعد الشفاء من الإصابة.

بي إس جي يحل ضيفًا على نيس، عصر الأحد، على ملعب "أليانز ريفييرا"، بالجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سأرى ما إذا كان مبابي، يشعر بالارتياح أم لا قبل أنّ أدفعه به، حتى الآن لم أقرر ما إذا كان سيبدأ كأساسي أمام سيشارك كبديل".

وأضاف: "مبابي يقدم لنا الكثير، يجلب لنا السرعة والجودة ويحرز الأهداف، يجب علينا حمياته، وألا نتوقع منه الكثير، يجيب أنّ يتكيف وأنّ يكتسب الثقة أولًا، ويستعيد لياقته البدنية، علينا أنّ نتحلى بالصبر معه".

أقرأ أيضًا.. مبابي يتعافى من كورونا ويتصدر قائمة باريس سان جيرمان ضد نيس

وواصل: "غدًا سنواجه فريقًا قويًا، نيس فريق منظم للغاية، ولديهم أسلوب خاص في الهجوم والدفاع، لقد شاهدنا آخر مبارياتهم، ونعلم أننا سنواجه فريقًا جيدًا، قادرون على تغيير أسلوبهم أكثر من مرة في المباراة".

وأتم تصريحاته: "علينا أنّ نتوخى الحذر أمامهم، لكن الأمر ليس بالسهل، لدينا لاعبين مُصابين وآخرين لن يشاركوا بسبب الإيقاف، نُدرك أننا ينتظرنا مباراة صعبة".