علّق جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني على حملة حجب الثقة من مجلس الإدارة، وإمكانية استقالة بعض أعضاء المجلس.

وكان برشلونة أصدر بيانًا رسميًا بشأن حملة حجب الثقة من بارتوميو (طالع البيان كاملاً من هنا) بعد جمع أكثر من 20000 توقيع من أعضاء النادي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات بارتوميو خلال مقابلة صحفية أجراها، وقال بشأن الاستقالات في مجلس الإدارة: "لم يخبرني أي مدير بأي شيء".

وأضاف: "على العكس من ذلك، الجميع يركزون على هذه اللحظات ولم يقل أحد شيئًا، الموافقة على الأرقام لا علاقة لها بالاستمرارية أو لا".

وأردف: "نحن نتابع ونفعل ما يجب القيام به مع هذا التصويت بسحب الثقة، خطوة بخطوة سنفعل كل شيء".

وشدد: "في الوقت الحالي لا أحد يريد الاستقالة، النادي لا يتوقف ولدينا الكثير من العمل، نريد مواصلة العمل وسننتظر".

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة يوضح فرص التعاقد مع ديباي

وأكد بارتوميو: "نحن في عملية عادية لسحب الثقة، هناك 10 أيام لتشكيل طاولة التصويت و10 أيام للمصادقة، سيعمل المجلس والنادي كالمعتاد".

وتابع: "ينتهي سوق الانتقالات في 5 أكتوبر، إنه سوق غير نمطية، ولا يزال لدينا تحركات يجب القيام بها، ولدينا أشياء يجب تلميعها، نريد تكوين فريق تنافسي".

وأستطرد: "سنتحدث عن مراجعة التوقيعات والتحقق من صحتها، في الوقت الحالي، لا أحد يفكر في الاستقالة، مجلس الإدارة مندهش من عدد التوقيعات لكننا نحترم الديمقراطية ولوائح النادي".

وأتم: "عدد التوقيعات هو رقم كبير وفاجأنا نحن والمروجون، إنه نادي ديمقراطي وأمامنا 10 أيام للتحقق من التصويت، إنها عملية تتسم بأقصى قدر من الشفافية ، لكننا سنواصل العمل لأن هذا لا يتوقف، لا يزال لدينا بعض الأيام في سوق الانتقالات وسنمضي قدمًا".