أكد رجل الأعمال الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، أنّ ناديه لم يتمكن من التوصل لحل ودي مع كيكي سيتين المدير الفني الذي تمت إقالته من البلوجرانا، قبل شهر ونصف، حيث لم يحصل الأخير على مستحقاته المادية عقب قرار الإقالة.

برشلونة تلقى خسارة فادحة بنتيجة 8-2 على يد بايرن ميونخ الألماني، في ربع نهائي دوري الأبطال، ليودع المسابقة القارية بنتيجة تاريخية؛ ليتم بعدها إقالة سيتين من منصبه، بعد 7 أشهر داخل "الكامب نو"؛ وحل الهولندي رونالد كومان مدرب منتخب هولندا السابق، بدلًا منه.

سيتين يطالب برشلونة بالحصول على 4 ملايين يورو كمستحقات متأخرة، من أجل الموافقة على الإقالة رسميًا ضمن كشوف الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

أقرأ أيضًا.. بارتوميو يحسم موقفه من الاستقالة ويؤكد: سنبرم صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو

وكان كيكي قد كشف أنّ إدارة برشلونة أخبرته باستقالته يوم 16 سبتمبر بشكل رسمي وليس بعد الهزيمة من بايرن ميونخ، لذلك سيتخذ إجراءات قانونية ضد وصيف الدوري الإسباني (طالع التفاصيل).

وقال سيتين في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قضية سيتين؟ الأمر بسيط للغاية، لقد تم إخباره إنه سيتم إقالته".

وأضاف: "لقد تفاوضنا من أجل أنّ يرحل بشكل ودي، وتم الاتفاق على كل شيء، لا أري مشكلة في هذا، ولكن الآن لا يوجد اتفاق، والمحكمة سوف تتخذ قرارًا في هذا الأمر".

وأتم تصريحاته: "أنا أشكر سيتين على مُساعدته لنا، ولا أفكر الآن في الأشياء السيئة المُتعلقة بالماضي، بل أفكر في المستقبل وما سيأتي، ينتظرنا موسم مُثير".