تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن أداء لاعبيه في كأس خوان جامبر أمام إلتشي، في المباراة التي انتهت بفوز البارسا بهدف دون رد.

وأشار كومان إلى ضرورة استغلال الفرص لتسجيل مزيد من الأهداف، موضحًا أن تسجيل هدف واحد لا يكفي خاصة مع وجود مهاجمين لديهم الجودة كأنطوان جريزمان وليونيل ميسي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان، وقال عن وجوده في ملعب كامب نو: "كان من الرائع أن أكون في كامب نو، إنها المرة الأولى لي على مقاعد البدلاء، ومع الجمهور كان الأمر سيختلف".

وأضاف عن الأداء: "مارسنا ضغطًا جيدًا في البداية، لقد حصلنا على الكثير من الكرات وأتيحت لنا الفرص، لكننا لم نسجلها، لقد أمضينا بعض الدقائق التي قدمنا فيها أفضل أداء حتى الآن".

اقرأ أيضًا.. كوتينيو: اشتقت للعب مع برشلونة.. وأتمنى تقديم موسم رائع

وأكد: "أنا غير سعيد لأننا سجلنا هدفًا واحدًا فقط ولدينا العديد من الفرص، لا يوجد نقص في الجودة، هناك العديد من اللاعبين الذين لديهم إمكانية ليسجلوا أكثر، في النهاية كنا متعبين، لكن هذا طبيعي وبشكل عام قدمنا مباراة جيدة".

وأردف: "هناك جودة كافية مع المهاجمين لدينا، علينا البحث عن صيغ للفوز بالمباريات، يمكن أن تكون مع جريزمان، مع ميسي هناك مداورة".

وأتم: "أحب أن يضغط الفريق، لقد ضغطنا كثيرًا واستعدنا الكثير من الكرات، لكن إذا فشلنا في التمريرة الأخيرة فأنت تهدر فرص الفوز بأربعة أو خمسة مقابل صفر".