اعترف مدرب فريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، أن فريق كريستال بالاس يستحق الفوز الذي حققوه في مباراتهم اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجه الفريقان، في الأولد ترافورد، في الجولة الثانية من البطولة حيث خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وقال سولشاير، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يمكنك أن ترى أننا لم نلعب بشكل جيد بدرجة كافية، هم يستحقون النقاط التي حصلوا عليها".

وأضاف: "أداء اليوم لا تشاهده غالبًا من تلك المجموعة من اللاعبين، لقد كانوا أكثر حدة منا في التحديات والتدخلات، بدأنا ببطء وكان لذلك تأثير الضربة القاضية لبقية المباراة عندما سجلوا الهدف الأول".

وواصل: "لقد مررنا بموسم طويل ولم ننتهي منه حتى 16 أغسطس، لم يكن لدينا وقت للاستعداد الكافي لنكون أكثر حدة، لقد عملنا بجد مع أولئك اللاعبين، وكان هناك عدد من اللاعبين الذين خاضوا مباريات مع منتخباتهم هذا الشهر".

وتابع: "لقد تحدثت إلى روي هودجسون وقال إنهم خاضوا أربع مباريات ودية وكانت هذه هي مباراتهم التنافسية الثالثة، وهذا فرق كبير عن مباراتنا الودية ضد أستون فيلا الأسبوع الماضي".

واستكمل: "عليك تحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي لديك، لكننا سوف نتحسن بسرعة، ونأمل أن يكون أسرع مما رأيناه اليوم، يمكننا اللعب بشكل أفضل بكثير من اليوم، إذا نظرت إلى اللاعبين الموجودين لدينا على أرض الملعب وعلى مقاعد البدلاء والغائبين عنا اليوم، علينا أن ننظر من الداخل أولًا وننظر إلى أنفسنا ونعلم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل".

واختتم: "لكننا نتطلع دائمًا إلى التحسين إذا كان هناك شيء متاح بالسعر المناسب، هذا ليس جيدًا بما يكفي ضد أي فريق في الدوري الإنجليزي، نريد دائمًا التعزيز، ولكن يمكننا جميعًا أن ننظر إلى أنفسنا في المرآة بدلًا من ذلك".

وعن قرار حكم المباراة، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، بإعادة ركلة جزاء كريستال بالاس بسبب تقدم ديفيد دي خيا عن خط المرمى، أجاب سولشاير: "قرار صائب".