طالب مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، في بيان رسمي اليوم السبت، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مباراته المقبلة أمام شاهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا، بسبب ظهور إصابات بكورونا في صفوف الفريق.

وأوضح الهلال أنه اكتشف اليوم إصابة 10 أفراد من بعثته بفيروس كورونا، بينهم 3 لاعبين هم علي آل بليهي، متعب المفرج، وبافيتمبي جوميز.

وقال الهلال السعودي في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع "تويتر": "طالب مجلس إدارة نادي الهلال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم السبت بتأجيل مباراته التي ستجمعه بنظيره شاهر خودرو الإيراني مساء يوم غد الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم".

وأضاف: "ذلك بعد أن أوضحت الفحوص التي أجرتها بعثة الهلال اليوم السبت إصابة عشرة أفراد من أعضاء البعثة بفيروس كورونا منهم الثلاثي "علي آل بليهي، متعب المفرج بافيتيمبي غوميز" وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية "كرستيان، ماثيو، باولو، أحمد موسی، بدر الخطيب، أوسكار وفيكتور" ليصل إجمالي عدد اللاعبين المصابين بـ "كورونا" لـ15 لاعبًا".

واختتم: "يتمنی مجلس الإدارة أن يمنّ على جميع المصابين بالشفاء العاجل، مثمنا لكافة اللاعبين حرصهم وسعيهم لتمثيل الهلال في مختلف الظروف، داعيا المولى القدير أن يحفظ الجميع ويزيل هذا الوباء عن العالم أجمع".