أعرب الدولي الأوكراني، أندريه لونين، حارس مرمى ريال مدريد، عن سعادته بالعودة للوس بلانكوس هذا الموسم، مُشيرًا إلى أنه حقق حلمه، وذلك قبل ساعات من مباراة ريال سوسيداد في الليجا.  

ريال مدريد يفتتح موسم 2020/2021، بمواجهة ريال سوسيداد مساء الأحد على ملعب "أنويتا"، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني، بعد تم تأجيل مباراة الجولة الأولى.

لونين كان قد انضم إلى ريال مدريد، في صيف عام 2018، قادمًا من فريق زوريا لوهانسك الأوكراني، مقابل ثمانية ملايين يورو.

وبعد ذلك أعير لنادي ليجانيس، ليلعب بشكل منتظم ويتأقلم على اللعب في الدوري الإسباني، وتمت إعارته إلى بلد الوليد، ولكنه لم يحظ بأي فرصة لعب، لذلك قرر النادي قطع إعارته، ليُعيره لنادٍ آخر وهو ريال أوفييدو وقضى موسم 2019/2020 مُعارًا معه.

اقرأ أيضًا.. راموس: لن نعيش على الماضي.. وريال مدريد سيقاتل على كل البطولات

وهذا الموسم قرر زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس، إعادة لونين، ليكون الحارس الثاني خلف تيبو كورتوا بعد رحيل ألفونس أريولا.

وقال لونين في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد هدفه الوصول إلى القمة في جميع المُسابقات التي يُشارك فيها، وأنا سأضحي وأقدم كل شيء من أجل هذا النادي الرائع".

وواصل: "مُنذ العودة ومهمتي واضحة، هي العمل، وفقط العمل من أجل القدرة على القيام بكل شيء، سأقدم كل ما في وسعي، من أجل هذا النادي العظيم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أود أنّ أشكر الأندية التي عملت بها، لقد ساهموا في تطويري على المستوى الشخصي والمهني، والآن حققت حلمي بالتواجد في ريال مدريد".