كشف مصدر بنادي الزمالك، تطورات جديدة في ملف اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا لتولي المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تكثيف مسؤولي الزمالك جهودهم للتعاقد مع مدرب جديد بعد رحيل كارتيرون بشكل مفاجئ.

وكان "بطولات" قد أشار في وقت سابق إلى مفاوضات الزمالك مع فيريرا وانتظار مسؤولي النادي لرد المدرب المخضرم خلال ساعات قليلة.

طالع | حال فشل التفاوض مع فيريرا.. بطولات يكشف عن البديل الأقرب لتدريب الزمالك

وعلم "بطولات" أن الزمالك حصل على موافقة مبدئية من فيريرا بعد الاتصالات التي أجراها مسؤولي النادي مع المدرب البرتغالي، الذي بدوره منح مجلس إدارة الزمالك الرد بالموافقة على العرض الأبيض.

وأوضح مصدر خاص لـ "بطولات" أن ما يؤجل منح الرد النهائي في الأمر هو طلب فيريرا الانتظار لحين الاتصال ببقية أفراد جهازه المعاون، لإخطارهم بالأمر وطلب سرعة تحديد موقفهم.

واستفسر فيريرا من مسئولي الزمالك عن قائمة الفريق والعناصر التي يريد ضمها، وطلب تقرير شامل عن اللاعبين.

ويبقى عامل الحسم هو انتظار رد فيريرا حول موقف جهازه المعاون، الذي سيتم تشكيله بناءً على رغبته الشخصية.

تجدر الإشارة إلى أنه حال عدم إتمام التفاوض مع المدرب البرتغالي فيريرا، فقد استقر مسؤولي الزمالك على أن تتجه بوصلة المفاوضات نحو المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون.

ويبلغ الأرجنتينى جابريل كالديرون 60 عامًا، وتولى تدريب المنتخب السعودي وتأهل معه إلى كأس العالم 2006، كما تولى تدريب الهلال السعودي، وآخر مهمة له في الملاعب هي تدريب فريق بيرسبوليس الإيراني في موسم 2019-2020 لمدة 5 أشهر فقط.