قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، إنه كان يتمنى بداية أفضل في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2020/2021.

ويبدأ ليفربول بجدول صعب، حيث كانت البداية مع ليدز يونايتد وفاز عليه بصعوبة بنتيجة 4-3، والآن عليه مواجهة كل من تشيلسي وآرسنال في الجولتين الثانية والثالثة.

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح محترف استثنائي وجشع

ليفربول

وعلق كلوب على صعوبة جدول مباريات ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "هل يمكنك تسمية الفرق التي ستمنحنا البداية المثالية للدفاع عن اللقب؟ لا أرى ذلك في الوقت الحالي".

وتابع: "مواجهة تشيلسي؟ مباراة صعبة، لكن جميع مباريات الدوري الإنجليزي تكون هكذا، عليك أن تستبدل أسماء أول 5 فرق في جدولنا وأخبرني ما هو الفريق الأسهل؟".

وأضاف: "هذا أمر غير ممكن، علينا أن نبدأ بهذه الطريقة، وكل المباريات في الدوري الإنجليزي صعبة للغاية".

وواصل تصريحاته: "عندما رأيت جدول المباريات، فكرت بأنه يا له من جدول مثير للاهتمام، لكن منذ ذلك الحين ونحن نركز فقط على أنفسنا لنطور من أدائنا".

وعن فارق النقاط بين ليفربول وتشيلسي في الموسم الماضي والذي وصل إلى 33 نقطة: "لا أتوقع تكرار ذلك، لأنني لم أكن أتوقع فارق النقاط الذي حصلنا عليه الموسم الماضي مع الفرق الأخرى".

واستمر: "اعتقد أن تشيلسي سيكون قادرًا بنسبة 100% على النجاح في سد الفجوات التي حدثت في الموسم الماضي".

وأتم تصريحاته: "ليس من المهم ما أفكر فيه، لكن انتقالات تشيلسي تظهر طموحهم الخاص، لقد احتلوا المركز الرابع الموسم الماضي ويريدون الارتقاء لمركز أفضل بالموسم الجديد".