أكد إبراهيم جلال لاعب أسوان أنه لم يكن يتخيل يوما ما التسجيل في مرمى الزمالك بعد هدفه الرائع خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع أسوان الفوز على الزمالك بهدف رائع سجله اللاعب إبراهيم جلال بضربة رأس مرت فوق محمود جنش حارس مرمى الفارس الأبيض "لوب".

وقال إبراهيم جلال خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "لم أكن أتخيل يوما ما أن أحرز هدف مثل هذا في نادي الزمالك، استلمت الكرة برأسي ولم يخطر ببالي أن أسددها مرة واحدة، لمحت جنش حارس مرمى الأبيض خارج من المرمى فاتخذت القرار في ثانية واحدة وسددت الكرة".

وتابع: "الفترة الحالية نتعب ونجتهد وربنا يعوضنا عن الإخفاقات السابقة، نحن نطمح في البقاء، ويحسب لنا إنجاز كبير وهو الفوز على الزمالك والذي لم يأتي من قبيل الصدفة ولكن نتيجة جهد كبير".

وأضاف: "أحمد كشري المدير الفني لأسوان كان يتحدث معنا قبل مباراة الزمالك بأسبوع أننا سنفوز، وكان يعطينا تعليمات بوضع الكرة خلف المدافعين واللعب على المرتدات وبالفعل قمنا بذلك وحققنا الفوز".

وواصل: "كشري عندما رأى تشكيل الزمالك قبل المباراة قال لنا إن لم تفوزوا على الزمالك بهذا التشكيل متى ستفوزون؟!، وأكد أننا لا بد أن نصنع تاريخ لأنفسنا اليوم".

ويحتل أسوان المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة.

هدف أسوان في مرمى الزمالك