أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن المدير الفني الجديد للنادي مدرب عالمي وعلى مستوى، وأبدى موافقته لكن ينتظر أمرًا واحدًا لحسم رأيه.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي التعاون قد رحل منذ عدة أيام عن تدريب الزمالك بعد دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "محمود الخطيب خسر كل البطولات ولم يفز سوى بالدوري، وأخذ أفضل رئيس ناد في مصر".

وأضاف: "متمسكون بالمدرب الجديد الذي تفاوضنا معه، الزمالك يحتاجه وفي انتظار رده، وأقول للجماهير لا تقلقوا سيكون مدربًا عالميًا ويليق باسم النادي وتاريخه، وإلى مزبلة التاريخ للهارب كارتيرون".

وتابع: "لو القصة على شهرين مثلما طلب جروس لكنا تعاقدنا معه، ولكن نحن نريد مدربًا يستمر معنا".

وواصل: "المدرب موافق على تدريب الزمالك ولكنه سيجتمع مع المساعدين والمدرب وسيعطينا رده النهائي غدًا، وهناك أكثر من احتياطي للمدرب، ولا يقلون عن الأول في شيء".

وأردف: "اطمئن جمهور الزمالك نحن نعمل طوال الـ 24 ساعة ولا ننام، وهناك غرفة عمليات لكي ننتهي من التعاقد مع مدير فني يليق بالزمالك".

واختتم: "لا اعتقد أن طارق يحيى سيكون مدربًا للزمالك يوم السبت المقبل، ولو اتفقنا غدًا مع المدير الفني سيأتي بعد غدًا إلى مصر، والأسماء البديلة لا تقل أهمية عن المدرب الأول".