فقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الثقة في مهاجمه، لوكا يوفيتش، وهذا ما ظهر خلال مباراة الأمس أمام ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد بطل الموسم الماضي في فخ التعادل أمام ريال سوسيداد على ملعب "آنويتا" سلبيًا، وهي المباراة الأولى التي يخوضها الملكي بعد تأجيل لقائه أمام خيتافي في الجولة الأولى.

ولكن ما أشارت إليه صحيفة "آس" الإسبانية هو فقدان زيدان الثقة في خدمات يوفيتش خلال المباراة، حيث لم يفكر الفرنسي في الدفع بالصربي مطلقًا على الرغم من نتيجة التعادل.

اقرأ أيضًا.. زوج والدته: خاميس كان يريد التوقيع لغريم ريال مدريد قبل إيفرتون!

لوكا يوفيتش

أيضًا مستوى كريم بنزيما لم يكن جيدًا على مدار شوطي المباراة، وأضاع فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد، لكن على عكس يوفيتش هناك ثقة عمياء من قبل زيدان في مواطنه لقيادة خط الهجوم.

ما يعكس وجهة نظر زيدان في يوفيتش هو دفعه بالأمس بلاعبين من فريق الشباب بخط الوسط وهم: سيرجيو أريباس ومارفن أولاولي خلال أحداث الشوط الثاني وعدم التفكير في يوفيتش أو بورخا مايورال لتغيير النتيجة وهما المهاجمين الوحيدين على مقاعد البدلاء.

وبالتالي، فمن المتوقع رحيل هذا الثنائي الهجومي عن ريال مدريد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث نصح زيدان قبل أيام يوفيتش بالبحث عن نادٍ آخر للمشاركة من خلاله على مدار الموسم، بينما مايورال لديه أكثر من عرض على رأسها فالنسيا ولكن الأخير لم يقدم عرضًا رسميًا حتى الآن.

شاهد فرصة بنزيما الضائعة والمحققة في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد