هدد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، الإدارة بعد عرقلتها انتقاله إلى أتلتيكو مدريد خلال الساعات القليلة الماضية.

ورفض برشلونة تمامًا فكرة رحيل سواريز إلى أحد منافسيه في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجديد، على الرغم من أنهم كانوا يريدون التخلص منه بأي طريقة. (طالع التفاصيل)

وبعد توصل سواريز لاتفاق مع برشلونة بالتنازل عن جزء من راتبه عن الموسم المتبقي في عقده من أجل الموافقة على فسخ التعاقد، عادت المفاوضات لنقطة الصفر بعد معرفة النادي بانتقاله إلى أتلتيكو مدريد.

دييجو سيميوني

وأفادت شبكة "ESPN"  العالمية بأن سواريز يشعر بغضب كبير للغاية من تعامل إدارة برشلونة معه في الآونة الأخيرة، وزاد الأمر مع رفضهم فسخ تعاقده بعد الاتفاق.

وتابعت الشبكة الشهيرة أن سواريز لا يستبعد فكرة إقامة مؤتمر صحفي مع المحامين الخاصين به في الساعات القليلة القادمة من أجل الكشف عن ما يحدث خلف الكواليس.

وأفاد برنامج "شيرينجيتو" هو الآخر منذ قليل أن سواريز قد وصل إلى مقر تدريبات برشلونة من أجل خوض المران بصورة طبيعية بعد قرار برشلونة حتى يتم حل الأزمة.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس قد وافق على رحيل مهاجمه، ألفارو موراتا، الذي وصل بالأمس إلى مدينة "تورينو" من أجل التعاقد مع يوفنتوس، تمهيدًا للتعاقد مع سواريز.