وضح وكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، جاريث بيل، أسباب رحيله عن صفوف ريال مدريد خلال الأيام الماضية والعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع بيل على عقوده الرسمية مع توتنهام للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسمين وهي الفترة المتبقية في عقده مع ريال مدريد، وبالتالي، تنتهي مسيرته مع الملكي بعد 7 سنوات.

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو: نتمنى حظًا سعيدًا لـ بيل في توتنهام

جوناثان بارنيت

وتحدث جوناثان بارنيت عن أزمات بيل مع ريال مدريد من خلال حواره مع شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "اعتقد أن جاريث سيحقق نجاحًا باهرًا مع توتنهام، وسيرغب في البقاء مع الفريق الموسم المقبل ولن تثار إمكانية العودة إلى سانتياجو برنابيو مرة أخرى".

وتابع: "في رأيي، سبب أزمة بيل مع ريال مدريد أنهم لم يعاملوه بالشكل اللائق كشخص قدم الكثير من أجل نادٍ عظيم على مدار السنوات الماضية".

وأضاف: "كان يجب أن يُعامل جاريث بشكل أفضل، لكني لا أريد إلقاء اللوم على احد أو الدخول في مشاكل، اعتقد أن ما فعله المشجعون ضده مخزيًا والنادي لم يسانده، هذا كل ما أريد قوله في هذا الأمر".

وكانت جماهير ريال مدريد تنتقد وتهاجم بيل علنًا في مدرجات "سانتياجو برنابيو"، كلما شارك في أي مباراة للفريق الأبيض على الأقل في آخر 3 مواسم بسبب تذبذب مستواه الفني.

وواصل بارنيت حواره: "واثق من قدرة بيل على استعادة مستواه مع توتنهام، لكن الأمر في النهاية متروك له، لأنه عاد وهو أكثر لاعب بريطاني حقق بطولات خارج المملكة في كرة القدم لذلك اعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا".

وعن كيف تم التفاوض مع توتنهام حول عودة بيل: "كانت هنالك محادثة هاتفية بيني وبين ليفي (مالك النادي) وتم طرح الموضوع، اقترحته وكان مهتمًا بالأمر، هذه هو كل ما في الأمر".

وأتم: "كان ليفي مهتمًا بعودة بيل منذ فترة طويلة، كان هناك دائمًا سبب لعدم حدوث ذلك في السنوات الماضية، لكن هذا هو الوقت المناسب وتم الاتفاق".