كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الاسباني، أمامه 5 وجهات محتملة، في حالة رحيله عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أومتيتي يعاني مع البلوجرانا خلال الموسمين الماضيين، بعد مونديال روسيا 2018، والإصابة التي لحقت به، ولم يعد صامويل كما كان من قبل.

طالع أيضًا.. تقارير: سواريز يهدد برشلونة بعد عرقلة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أفادت عبر موقعها الرسمي، أن هناك 5 وجهات محتملة لـ صامويل أومتيتي الذي أصبح قريبًا من الرحيل عن برشلونة.

برشلونة يسعى الآن، للتخلي عن عدد كبير من اللاعبين، من أجل حسم الصفقات التي يرغب النادي في ضمها.

مانشستر يونايتد

لسد ثغرة الدفاع في النادي الإنجليزي، صامويل أومتيتي يعتبر حلًا لمشاركة هاري ماجواير في دفاعات الشياطين الحمر، ويعد هدفًا للمدرب أوليه جونار سولشاير.

أولمبيك ليون

ليس سرًا أن برشلونة يسعى بكل ما لديه من قوة للتعاقد مع ممفيس ديباي، ويمكن أن يكون صامويل ضمن الصفقة، خاصة وأنه لعب من قبل مع ليون ويعرف الأجواء هناك جيدًا.

ولكن مدرب النادي رودي جارسيا، أكد: "لا أعرف ما إذا كان يمكننا تحمل صفقة أومتيتي أم لا، لكن مبادلته مع ديباي يمكن أن ترضي القادة".

إنتر ميلان

يمكن إدراج صامويل أومتيتي أيضًا في صفقة تبادلية بين برشلونة وإنتر ميلان، حيث يرغب النادي الكتالوني في ضم لاوتارو مارتينيز، كما أن أنطونيو كونتي يبحث عن مدافع بدلًا من دييجو جودين الذي رحل إلى كالياري.

آرسنال

يسعى آرسنال للحصول على مدافع، وارتبط كثيرًا بالتعاقد مع أومتيتي منذ العام الماضي، كما أن صامويل على علاقة جيدة مع عدد من اللاعبين في آرسنال، على رأسهم ألكسندر لاكازيت، الذي لعب معه لفترة طويلة في أولمبيك ليون.

ستاد رين

النادي الفرنسي يرغب في ضم صامويل أومتيتي، ويعتبر جزء من ضمن أحلام النادي في بناء مشروع قوي خلال الفترة المقبلة، ولكن يعتبر راتبه العقبة الوحيدة أمامهم.