أبلغ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، الإدارة بخيارين بعد عرقلة مفاوضات انتقاله إلى أتلتيكو مدريد في الساعات القليلة الماضية.

ورفض برشلونة السماح لسواريز بالرحيل عن برشلونة مجانًا ولمنافس مباشر في بطولة الدوري الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

يأتي ذلك بعدما توصل برشلونة إلى اتفاق رسمي مع اللاعب الأوروجوياني بفسخ التعاقد مقابل التنازل عن جزء من راتبه السنوي عن الموسم الحالي بقيمة 7 ملايين يورو من إجمالي 15 مليون يورو.

لويس سواريز

ولكن تعنت إدارة برشلونة في الموافقة على رحيل سواريز إلى أتلتيكو مدريد قد أغضب المهاجم كما أشارت التقارير الصحفية صباح اليوم، الثلاثاء. (طالع التفاصيل).

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قد أكدت أن سواريز قد أبلغ المسئولين بخيارين الأول هو الموافقة على انتقاله إلى أتلتيكو مدريد أو البقاء مع برشلونة وتقاضي راتبه بالكامل.

ويريد سواريز الانتقال إلى أتلتيكو مدريد نظرًا لتواجد عائلة زوجته في العاصمة الإسبانية ويكون بالقرب من صديقه، ليونيل ميسي، الذي قرر البقاء في برشلونة بالموسم الحالي.

ويرى اللاعب أن طالما رغبة برشلونة هي التخلص منه في الصيف الحالي، فعليهم إعطاءه الفرصة كاملة وبكل حرية لاختيار وجهته المستقبلية، وهو ما قد يتحدث عنه سواريز خلال الساعات المقبلة من خلال مؤتمر صحفي مع مستشاريه القانونيين كما أشارت شبكة "ESPN".