يعتقد الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، أنّ فريقه بحاجة إلى الانطلاق بسرعة وعدم إهدار النقاط من البداية، من أجل الحصول على لقب البريميرليج هذا الموسم، بعد تتويج ليفربول بالموسم المُقبل.

مانشستر سيتي خسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الماضي، لصالح الريدز، وافتتح موسمه 2020/2021، بانتصار مهم على وولفرهامبتون، ليحصد وصيف البريميرليج أول ثلاث نقاط في الصراع على اللقب.

وقال دي بروين في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "إذا كانت وتيرة المنافسة هذا الموسم هي نفس ما حدث في الموسم الماضي، فسيكون الأمر صعبًا للغاية".

أقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موعد عودة السباعي المصاب في مانشستر سيتي

وأضاف: "نحن نريد القتال مع ليفربول، والبداية السريعة هي مفتاح الإطاحة بهم، لقد تدربنا بوقت أقل، والأمر كان صعبًا بالنسبة لنا، قدمنا أداءً جيدًا حقًا في مباراة الأمس، وكنا نعلم أنّ يجب علينا بدء الموسم بشكل جيد".

وواصل: "نحن نفتقد بعض اللاعبين، وسنلعب العديد من المباريات في وقت قصير، أمس لعبنا مباراة هامة، والخميس القادم، لدينا مباراة أخرى ضد بورنموث".

أقرأ أيضًا.. دي بروين: وولفرهامبتون كان غولًا لـ مانشستر سيتي.. ولست متأكدًا من هدف جيسوس!

وتطرق دي بروين للحديث عن رحيل ديفيد وسيلفا وقال: "نحن لدنيا العديد من اللاعبين قادرين على لعب أدوار مشابه له، بالفعل ديفيد ملك المساحات الضيقة، ولكن هُناك فيل فودين، وبرناردو سيلفا ورياض محرز ورحيم سترلينج".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالتأكيد هو خسارة كبيرة لنا، ولكن نحن لدينا الكثير من اللاعبين، وأنا أيضًا قادر على فعل بعض الأشياء".