لن يغير نادي ريال مدريد، رأيه بشأن أسلوبه في نافذة الانتقالات الصيفية، ولا ينوي التعاقد مع الأوروجواياني إيدنسون كافاني؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وانتهى عقد كافاني مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الماضي، وحتى الآن، لم يستقر الأوروجواياني على وجهته المقبلة وتم عرضه على ريال مدريد (طالع التفاصيل).

وبحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد يفكر فقط في توفير الأموال هذا العام، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي، جراء أزمة فيروس كورونا "كوفيد - 19"، ولن يتعاقد النادي مع كافاني أو لاعب آخر.

وأوضحت الصحيفة، أنّ ريال مدريد يتطلع في الوقت الراهن، إلى توفير 100 مليون يورو أخرى، من الرواتب، ومن المقرر أنّ يبدأ أولى الخطوات بخفض 20% من رواتب لاعبي الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقالت إنّ فلورنتينو بيريز، يضع استقرار ريال مدريد قبل أي شيء، ويعتقد أنّ زيدان لديه بما يكفي للمنافسة في كل المسابقات هذا الموسم، ولن يخاطر بالمُستقبل المالي بالتعاقد مع لاعب هذا الصيف.

زين الدين زيدان - فلورنتينو بيريز،

وأكدت الصحيفة أنّ بيريز يرى أنّ بعد عودة هازارد وأسينسيو، فالأزمة التهديفية ستنتهي، ولن يكون هُناك أي تعاقدات جديدة هذا الصيف.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة، بأن ريال مدريد، سيدرس إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد، فقط عندما يعود المٌشجعون إلى الملاعب مرة أخرى، والتي قد تكون في يناير المقبل.