علق رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا على خسارة فريقه أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وخسر طنطا من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري.

وقال عبد العال في المؤتمر الصحفي: "الحمدلله وأشكر لاعبي فريقي بغض النظر عن النتيجة، وأن ينتصر الزمالك على طنطا بهذا الشكل فهذا يوضح المجهود الكبير الذي بذلته، وكان عندي غيابات فرقت معي كثيرًا في الهجوم خصوصًا والأداء عمومًا".

وأضاف: "كنت سألعب بطريقة مختلفة عن التي استخدمتها اليوم ولكن اللاعبين سقطوا مني بعد 25 دقيقة أثناء تجربتهم لأنهم لم يحصلوا على أي فترة استشفاء، وأنا اليوم لم أقدم شيئًا ولكني أؤهل اللاعبين نفسيًا فقط وأعذرهم لأنهم لا يستطيعون الوقوف على أقدامهم".

وواصل: "توجد أندية كثيرة ظُلمت بعد كورونا لأن الفريق كان به 15 حالة مصابة، وكان يوجد 4 لاعبين مصابين بالفيروس منذ أيام قليلة ونتيجة المسحة ظهرت اليوم وماذا كنت سأفعل لو كانت نتائجهم ظهرت إيجابية؟".

وتابع: "طنطا والإسماعيلي والمصري تلك الأندية الأكثر تعرضًا للظلم".

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على طنطا اليوم

وتعليقًا على ظهوره واضعًا الكمامة على عينيه اليوم رد مازحًا: "وضعتها بهذا الشكل لأني كنت خائفًا من وجود شخص مصاب بجواري".

وواصل: "الإرهاق فرق معنا في الشوط الثاني، واشتغلت مع اللاعبين على جانب (اعرض نفسك واكسب عشان الدنيا تمشي)".

وأردف: "إذا تحدثت عن التحكيم سيتم إيقافي".

ورد بسخرية على سؤال ما السبب في مخاطرته باسمه وتدريب طنطا في هذا التوقيت: "هل كنت أٌدرب منتخب مصر؟ والناس سيشاهدون طنطا بشكل مختلف بعد اكتمال صفوف الفريق ولا توجد مخاطرة".

وتابع: "قلت أثناء عملي في الاستوديوهات التحليلية طنطا سيهبط، وأنا أشكر كل جماهير مصر، السوشيال ميديا كلها كانت تتحدث عن رضا عبد العال".

واختتم: "لو كارتيرون كان موجودًا اليوم لكنت فزت عليه والله، إنه خسر 6-0 بالأمس مع التعاون".