هنأ رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا جماهير الزمالك على فوز فريقها في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على طنطا 3-1 في المباراة التي احتضنها استاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري.

وقال رضا عبد العال خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "مبروك لجماهير الزمالك، والحمد لله لن يشمت في أحد، وتدريب طنطا في هذا التوقيت شرف لأي مدرب".

وأضاف: "بصراحة اليوم كنت سألعب بطريقة تضييق المساحات لكي أحبط هجمات لاعبي الزمالك، لكن في التمرين أمس سقط اللاعبين على الأرض، واضطررت أن ألغي التمرين، وقلت لهم سنلعب بنفس الطريقة القديمة 4-2-3-1".

وواصل: "لدي لاعبين موقوفين ولدي غيرهما معارين من الزمالك ولم يشاركا وكل هذا فرق في الأداء اليوم، واستأذنت مرتضى منصور رئيس الزمالك وأمير مرتضى نجله المشرف على فريق الكرة بأن أجعل اللاعبين يشاركان في المباراة لكي يشاهداهما للموسم المقبل ولكن لم يرد عليّ أحد".

وردًا على استياء طارق حامد لاعب الزمالك من تصريحاته، قال: "أنتقده فنيا وأقول له أشياءً ستفيده ليكون أفضل متوسط ميدان مدافع في مصر وإفريقيا كما يقال عنه، وإذا كان لا يتقبل ذلك فهو حر".

وعن حقيقة قوله للاعبي طنطا (متشمتوش طارق حامد فيا) تابع المدرب: (عليا الطلاق لم يحدث).

وعلق على التحكيم قائلا: "الهدف الثالث للزمالك (دورة رمضانية)، الحكم كان يرتب حائط لاعبي طنطا، وهذه الكرة لو كانت لنا لن يكن ليحسبها وسيقوم بإعادتها، لكنه (فوتها) من أجل الزمالك".

وأردف: "القانون لا يطبق إلا على (الغلابة)، هذه الكرة تترك عادي لأجل الأهلي أو الزمالك ولكن عند طنطا سيقول سألعب على الصافرة".

واختتم: "لا يوجد لاعب أخافني إلا أشرف بن شرقي، بعد نزوله بدأت أشعر بخطورة نادي الزمالك".