أكد طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لن يبخل باسمه على القلعة البيضاء، لافتا إلى قدرته على تحمل المسؤولية رغم التعليقات السلبية التي تصل له.

وفاز الزمالك على نظيره طنطا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "لو نادي الزمالك لم يأت بمدرب جديد خلال الفترة المقبلة سأكون متواجدا في البطولة الإفريقية وأنا تحت أمر القلعة البيضاء، لدي من الخبرات التي تؤهلني لقيادة الفارس الأبيض في دوري الأبطال".

وتابع: "الحمد لله أنا (عملت سُمعة) لأندية لم يكن يعلم عنها أحد شيئا والآن أصبحت ضمن أندية القدمة، لا توجد مشكلة في تحمل المسؤولية ولدي لاعبين كبار وإدارة قوية".

وأضاف: "لن أبخل باسمي على الزمالك، الكثير هاجمني على تشكيل مباراة أسوان الماضية وهذا أزعجني بالتأكيد ولكن لم ينتبهوا إلى أن هذا التشكيل كان اضطراريا".

وأتم: "أقدم مساعدتي لنادي الزمالك دون أن أنتظر أي شئ لأن هذا النادي من صنع اسمنا وأقوم بالأفعال وليس مجرد كلام، وهذا ردا على التعليقات التي أسمعها كثيرا".

يذكر أن بطولات توصل لاسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون. طالع التفاصيل