أصبح جناح نادي برشلونة الشاب ومنتخب إسبانيا، أنسو فاتي، لاعبًا رسميًا مع قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالعملاق الكتالوني بداية من الموسم الحالي 2020/2021.

تم تصعيد فاتي في الموسم الماضي من خلال المدير الفني السابق، إرنستو فالفيردي، ونجح في إثبات نفسه مع الفريق وشارك في 33 مباراة في جميع البطولات المختلفة.

اقرأ ايضًا.. سواريز يودع زملاءه وبرشلونة باكيًا تمهيدًا للانتقال إلى أتلتيكو مدريد

أنسو فاتي

ويبلغ فاتي من العمر فقط حتى الآن 17 عامًا، وتم استدعاؤه لمنتخب إسبانيا الأول تحت قيادة لويس إنريكي، وسجل بالفعل أول أهدافه مع الماتدور أمام منتخب أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية.

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فاتي أصبح جزءًا أساسيًا من قائمة الفريق الأول بنادي برشلونة، لترتفع قيمة شرطه الجزائي من 140 إلى 400 مليون يورو بعقد ممتد حتى يونيو 2022، بعدما وقع على بطاقة تسجيله في الاتحاد الإسباني لكرة القدم صباح اليوم، الأربعاء.

وهو ما أكده الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر موقع "تويتر" ونشر فيديو يظهر فيه فاتي يرتدي القميص رقم 22 بدلًا من رقم 31 الذي شارك به في مباريات الموسم الماضي.

هذا هو العقد الذي وقعه فاتي مع برشلونة في ديسمبر 2019، وهناك مفاوضات بين النادي الكتالوني ووكيل اللاعب، خورخي مينديز، قد بدأت منذ أسبوعين للتجديد ورفع راتبه السنوي.