أكد هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، جاهزية روبرت ليفاندوفسكي، لمواجهة إشبيلية الإسباني، غدًا الخميس.

ويواجه بايرن ميونخ، نظيره إشبيلية على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية "بودابست" ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. لوبيتيجي: أداء بايرن ميونخ يحفزنا على التطور.. ونريد الفوز بالسوبر الأوروبي

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إشبيلية كان الفريق الذي استحق الفوز بالدوري الأوروبي، أنهم يحملون نضجًا كبيرًا على أرض الملعب، والفضل في ذلك يعود إلى لوبيتيجي".

وأضاف المدرب الألماني: "كما أنهم يجيدون اللعب بالكرة عندما تكون في أقدامهم ويعرفون كيف يضعون خصومهم في مأزق، أتمنى أن تكون مباراة جيدة وقوية، ستكون مباراة قمة".

وتابع: "ليفاندوفسكي؟ يمكنه إكمال التدريبات بنسبة 100%، أنه جاهز للمباراة مثل باقي اللاعبين".

وواصل: "خافي مارتينيز؟ لا يزال لاعبًا في بايرن ميونيخ وأنا سعيد بوجوده. إنه لاعب يعطي كل شيء دائمًا. قرأت بالفعل أنه في طريقه إلى أتلتيك بلباو وكنت مندهشا للغاية. إنه خيار آخر لدي غدًا وأنا سعيد بذلك".

وبسؤاله عن الحضور الجماهيري (20 ألف متفرج) رغم ارتفاع إصابات فيروس كورونا في بودابست، أجاب: "نحن هنا للعب كرة القدم، لسنا من يتخذ القرارات. هدفنا هو الفوز بكأس السوبر ونحن ندرك أن تحقيق هذا اللقب في أيدينا".

وأكمل: "بالطبع لدى إشبيلية فريق رائع بفضل المدرب الذي منحهم الكثير من القدرة التنافسية. الصدام سيكون ممتعًا".

وأفاد: "السوبر الأوروبي؟ ليس لدي الكثير من الخبرة عندما يتعلق الأمر بهذه البطولة، لكننا نريد أن نكون مستعدين جيدًا وأن نكون جاهزين بنسبة 100٪ لأن 99% لن تكون كافية ضد إشبيلية".

وأتم: "دوري الأبطال هي البطولة رقم 1، أما بالنسبة لكأس السوبر فلا نعلم جيداً ما إذا كان سيكون اللقب الرابع في الموسم الماضي أو بطولتنا الأولى في الموسم الحالي".