علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للزمالك، على إعلان إدارة القلعة البيضاء عن التعاقد مع جايمي باتشيكو، مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تولي باتشيكو قيادة القلعة البيضاء رسميًا خلال الفترة المقبلة، بعدما فسخ كارتيرون تعاقده مع الفريق وتولي قيادة التعاون السعودي طالع التفاصيل.

قال ميدو خلال تقديمه لبرنامجه "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "عند إدارة الزمالك في فترة التفاوض مع باتشيكو كان التخوف مسيطرًا لأنه منذ 3 سنوات وهو بعيد عن التدريب، ولكن مسؤولي الزمالك تأكدوا أن باتشيكو كان يعمل بشكل جيد جدًا على نفسه خلال الفترة الحالية، وجدد رخصته التدريبية الخاصة به العام الماضي".

تابع: "باتشيكو تابع فريق الرجاء المغربي بشكل جيد خلال فترة التفاوض استعدادًا لقيادة الزمالك".

وواصل: "باتشيكو لم يهرب من الزمالك، بل الظروف والصدام مع مرتضى منصور كان سببًا في رحيله وأي مدرب بدلا منه كان سيرحل، كارتيرون لا يتساوى معه، الأول هرب في ظروف جيدة، ولكن الثاني الظروف أجبرته على الرحيل".

وعن الأنباء المترددة بشأن رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قال: "القلق من رحيل فايلر ليس بسبب عبقريته، الأهلاوية والمسئولين في الأهلي قلقين بسبب التوقيت الذي سيهز استقرار أي فريق حتى لو سيتم التعاقد مع مورينيو، التوقيت مصدر قلق للخطيب وجماهير الأهلي".

استكمل: "غدًا الخطيب سيعقد اجتماع مع فايلر وسيعطيه خيارين، الأول إلغاء البند الذي يسمح له بفسخ عقده مع الأهلي بداية من 1 اكتوبر، وإذا فاز بدوري أبطال إفريقيا يتم تجديد عقده تلقائيا".

اختتم: "أما الخيار الثاني أن الأهلي يعلن رحيل فايلر إذا لم يوافق على إلغاء البند الذي يسمح له بالرحيل".