يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 24 – 9 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية والدوري المصري.

يلتقي فريق بيراميدز نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد الإسماعيلية.

فيما يلتقي بايرن ميونخ الألماني نظيره إشبيلية الإسباني، مساء اليوم الخميس، في كأس السوبر الأوروبي، المقرر إقامتها على استاد بوشكاش أرينا.

كما يواجه ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره لينكولن سيتي، في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 24 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة وادي دجلة مع سموحة، في الثالثة من عصر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الجونة وأسوان، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الإسماعيلي وبيراميدز، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تُقام مباراة بريستول سيتي وأستون فيلا، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة لينكولن سيتي وليفربول، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN SPORTS HD2 ،HD13.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة ليفربول ولينكولن سيتي في كأس الرابطة

تُقام مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 FR.

موعد مباراة السوبر الأوروبي اليوم

تُقام مباراة بايرن ميونخ الألماني وإشبيلية الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي

موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة سباهان أصفهان الإيراني والسد القطري، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 8 و Alkass Six HD.

تُقام مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 7 و Alkass Three HD.

تُقام مباراة الدحيل القطري والتعاون السعودي، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 7 و Alkass Three HD.

تُقام مباراة برسيبوليس الإيراني والشارقة الإماراتي، في الثامنة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 8 و Alkass Six HD.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.