كشفت تقارير سعودية عن موافقة وليد أزارو على العودة إلى نادي الاتفاق مرة أخرى بعدما رحل عن صفوفه رافضا تمديد عقد إعارته من الأهلي.

ولعب أزارو بقميص الاتفاق خلال يناير من العام الجاري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادما من الأهلي، إلا أن حدثت جائحة كورونا وتوقفت المسابقات المحلية، وطالبته إدارة النادي السعودي بتمديد فترة تعاقده حتى انتهاء الموسم فما كان من اللاعب إلا أن رفض وقرر الرحيل.

ومن جانبه، كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدر قراراته بعدم عودة اي لاعب محترف من خارج المملكة للعب في الدوري الممتاز مرة أخرى إذا كان قد رفض التجديد لناديه أثناء فترة تعليق النشاط بسبب كورونا.

وعلمت صحيفة "الرياضية" السعودية أن أزارو وافق على كافة الشروط التي تتيح له العودة إلى ناديه، بعد القرار الصادر في حقه سابقًا من لجنة الاحتراف.

وأكدت الصحيفة أن المهاجم المغربي اتفق مع إدارة نادي الاتفاق على توقيع عقد جديد، ينتقل بموجبه إلى الاتفاق بشكل نهائي، بعد أن كان اللاعب معارًا منذ الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضحت أن أزارو خضع للشروط التي وضعتها إدارة الاتفاق، بعدم المطالبة بالرواتب التي خُصم منها 50 في المئة، إضافةً إلى الموافقة على قيمة الانتقال الكامل إلى الفريق.

ولفتت الصحيفة إلى أنه يتبقى موافقة النادي الأهلي صاحب عقد اللاعب والذي طالب بمبلغ عالٍ لشراء عقد المهاجم المغربي الذي أصبح خارج حسابات المارد الأحمر، حيث إن عقد إعارة أزارو للاتفاق الموسم المنصرم يتضمن بند حق الشراء مقابل مليون و100 ألف دولار، وطالبت إدارة القلعة الحمراء نظيرتها في الاتفاق بتسديد 100 ألف دولار، مستحقات متأخرة من إعارة الستة أشهر.