تلقت اللجنة الأولمبية مجموعة شكاوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على خلفية تصريحاته المثيرة ضد بعض الأشخاص في الوسط الرياضي المصري.

وجاءت الشكاوى من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، ولجنة الحكام الرئيسيّة باتحاد كرة القدم، بخلاف عدة شكاوى ومذكرات من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد. طالع التفاصيل

وينشر "بطولات" نص الشكوى التي تقدم بها مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والتي جاء أبرزها المطالبة بسرعة اتخاذ موقف بشأن التجاوزات التي يقوم بها رئيس الزمالك، مرتضى منصور.

نص شكوى الأهلي

"السيد المهندس هشام حطب

رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

تحية طيبة وبعد

النادي الأهلي يرفع إليكم شكواه مجددا وهو لم يتلق حتى الآن الرد على شكاويه العديدة لكم على مدار ما يزيد عن عام ونصف بشان التجاوزات "الفجة" من جانب رئيس الزمالك والتي لا تزال مستمرة بحق النادي الأهلي ومجلس إدارته من سباب وشتائم وإتهامات باطلة، وكذلك تجاوزاته بحق المنظومة الرياضية من .. التشكيك في نزاهة الحكام . التحريض على العنف. الحث على الكراهية . العنصرية والتحقير من الأشخاص .. إلخ، بما يخالف كافة اللوائح وبنود الميثاق الأوليمبي.

نطالب سيادتكم بسرعة اتخاذ اللازم قانونا بشان شكوانا الجديدة وبما يتفق مع بنود الميثاق الأوليمبي حرصا على السلم العام والعلاقة بين الجماهير خاصة وأن تجاوزات رئيس الزمالك فاقت كل الحدود وتنذر بفتنة كبرى في الوسط الرياضي.

وتفضلوا بقبول وافر التحية

رئيس النادي الأهلي

محمود الخطيب"

شكوى الأهلي