كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، حقيقة الدخول في مفاوضات مع الغاني ريتشموند بواكي مهاجم فريق النجم الأحمر الصربي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكشفت شبكة "ghanasoccernet" الغانية، اليوم الجمعة، أن الزمالك تقدم بعرض رسمي لنادي النجم الأحمر الصربي، من أجل التعاقد مع الدولي الغاني ريتشموند بواكي، وجاء العرض بـ ميلوني دولار أمريكي.. طالع التفاصيل من هنا.

بواكي صاحب الـ"27" عامًا، كان قد لعب للعديد من الأندية، أبرزها جنوى ويوفنتوس وأتلانتا في إيطاليا، وخاض تجربة في الدوري الصيني مع جيانجسو سونينج.

وقال المصدر لـ"بطولات": "لم نتفاوض مع الغاني ريتشموند بواكي ولم يتم التفكير به من أجل ضمه في الموسم المقبل".

وتابع: "من الوارد أن يكون هناك الكثير من الأسماء في بعض وسائل الإعلام ولكن هناك استقرار على أسماء الصفقات الجديدة وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب".

يذكر أن الزمالك تواصل مع الدولي السوري عمر خربيين مهاجم فريق الهلال السعودي، لحسم ضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستعداداً للموسم الجديد، واللاعب وافق على الانضمام للقلعة البيضاء. طالع التفاصيل من هنا.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك تعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق خلفاً لـ كارتيرون، ومن المقرر أن يقود الفارس الأبيض في لقاء الجونة، المحدد له مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.