يعتقد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، أن موسم 2020-21 سيكون أكثر صعوبة على النيراتزوري.

وتحدث كونتي في مؤتمر صحفي ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحاته، وقال: "لقد عملنا بشكل جيد للغاية بالتأكيد، وأنا راضٍ عن هذه الأسابيع الثلاثة التي كان علينا التحضير خلالها للموسم الجديد".

وأضاف: "كنا أحد آخر الفرق التي انهت الموسم الماضي في وقت متأخر، في هذه الأسابيع عملنا بشكل جيد وأنا راضٍ جدًا عن السلوك والرغبة التي أظهرها اللاعبون".

وأردف كونتي: "نحن على استعداد لبدء الموسم، ستكون بالتأكيد بطولة صعبة من نواح كثيرة، فيما يتعلق بكيفية انهاء الموسم الماضي وكيف بدأنا الموسم الجديد، نأمل جميعًا أن نتمكن من التحسن".

وواصل: أما بالنسبة للطموحات، فيجب أن تكون لتأكيد المصداقية التي اكتسبتها العام الماضي، على الصعيدين المحلي والأوروبي، منذ أن وصلنا إلى نهائي الدوري الأوروبي نحاول دائمًا أن نبذل قصارى جهدنا".

وعن الصفقات التي عقدها الإنتر، أكد كونتي: "بالحديث عن الخبرة، أرتورو فيدال وألكسندر كولاروف لاعبان يمكنهما تحقيقها".

وتابع: "حكيمي يبلغ من العمر 21 عامًا ومسيرته ستكون بالتأكيد مهمة، نحن في اتفاق كامل مع النادي وقمنا بتقييم واختيار استراتيجية، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا ما قاله الملاك فيما يتعلق بالوضع الخاص الذي تمر به جميع الأندية".

اقرأ أيضًا.. فيديو | سامبدوريا يعلن التعاقد مع كاندريفا بطريقة رائعة

وشدد كونتي: "نحن نعمل في وئام تام، مع العلم أننا نريد ترسيخ المصداقية المكتسبة، في العام الماضي سجل إنتر 82 نقطة في الدوري الإيطالي، لقد حققنا نتائج مختلفة تظهر مصداقية جديدة".

وأكمل: "يجب أن يمنحنا هذا القوة والشجاعة؛ يجب أن تجعلنا نفهم أن المسار الذي سلكناه هو الطريق الصحيح، هناك طريق وعلى طول الطريق نواجه أيضًا مواقف معينة، مثل وباء كورونا، نحن ننفذ استراتيجية مقبولة من الجميع، ونحاول أن نفعل ما هو أفضل للإنتر".

وعن سوء الفهم بينه وبين إدارة ناديه، أستطرد: "لن أتحدث عن سوء الفهم، كانت هناك مقارنات ووجهات نظر أحيانًا مختلفة، لكنني أعتقد أنه في جميع العائلات الجيدة، يجب على الجميع تقديم أسبابهم، سواء كانت صحيحة أو خاطئة".

وأوضح مدرب إنتر ميلان: "كانت هناك دائمًا مقارنات صادقة ومخلصة مع أولئك الذين يعملون للنادي، لذلك من جانبي هناك هدوء كبير ورغبة في مواصلة القيام بأفضل ما أفعله وهو العمل مع اللاعبين".

وأتم كونتي: "نحن على استعداد لبدء موسم جديد، مع العلم أنه سيكون أكثر صعوبة من العام الماضي لكننا جاهزون".