يشهد جدول مباريات اليوم السبت 26 – 9 – 2020، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري الكبرى والدوري المصري، وعلى رأسها مباراة الأهلي وطنطا.

يلتقي الأهلي نظيره طنطا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام على ستاد الأهلي

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وطنطا في الدوري

فيما يلتقي ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني، التي ستقام على ستاد بينتو فيامارين.

ويواجه الأهلي السعودي نظيره شباب الأهلي دبي، عصر اليوم السبت، في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستقام على ستاد الجنوب بقطر.

مواعيد مباريات اليوم السبت 26 – 9 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الأهلي وطنطا، في الثامنة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وطنطا في الدوري

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي أمام طنطا.. فايلر يجري 5 تغييرات

موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة الأهلي السعودي وشباب أهلي دبي، في الثالثة وأربعون دقيقة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة وأربعون دقيقة عصرً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 7 وAlkass Three HD وbeIN Sports Connect.

تُقام مباراة باختاكور الأوزبكستاني واستقلال طهران الإيراني ، في السابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 7 وAlkass Three HD وbeIN Sports Connect.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة برايتون ومانشستر يونايتد، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة كريستال بالاس وإيفرتون، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة وست بروميتش أليبون وتشيلسي، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة بيرنلي وساوثهامتون، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي، في الواحدة من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فالنسيا وهويسكا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إلتشي وريال سوسييداد، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال بيتيس وريال مدريد، في التاسعة من مساء اليوم السبت، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و  beIN Sports HD 3.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.