حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا للغاية على نظيره برايتون بثلاثية مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فالمر.

شوط المباراة الأول كان برايتون متفوقا بامتياز، سدد 3 كرات على العارضة والقائمين، وتألق دي خيا، قبل أن يسقط طارق لامبتي ويحصل على ركلة جزاء، ترجمها نيل موباي في الدقيقة 40 بطريقة رائعة لهدف أول.

3 دقائق فقط، ورد مانشستر يونايتد بالتعادل عن طريق دانك مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، بعد تمريرة نيمانيا ماتيتش لـ ماجواير الذي لم يستطع تسديد الكرة لكنه دفع دانك لتسجيل الكرة.

شوط أول ينتهي بتفوق على مستوى الأداء لـ برايتون، وفي الشوط الثاني يبدأ مانشستر يونايتد بشكل أفضل، ويسجل هدفا في الدقيقة 53 عن طريق راشفورد لكن تقنية الـVAR  تؤكد وجود اللاعب في موقف تسلل.

بعد دقيقتين، ينطلق النجم الإنجليزي، ويراوغ ويتلاعب بـ مدافعي برايتون، ويسجل راشفورد هدفا رائعا للغاية في مرمى الحارس ريان، عند الدقيقة 55.

برايتون بعد الهدف واصل تهديد مرمى دي خيا، ولكن القائم ظل العائق أمام هجوم أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 93 يتعادل برايتون عن طريق مارش، وظن الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل الذي يبدو عادلًا لأبناء المدرب جراهام بوتر.

في الثواني الأخيرة، ركنية لـ مانشستر يونايتد، يسددها ماجواير بالرأس وتخرج من على خط المرمى، والحكم يعلن نهاية المباراة .. ولكن مهلًا يا سادة، ركلة جزاء لـ مانشستر يونايتد !

نعم، بعد صافرة نهاية المباراة، الحكم عاد وشاهد تقنية الـVAR، وتأكد بأن هناك ركلة جزاء على نيل موباي بعدما لمس الكرة بيده، ليعود ويشير إلى نقطة الجزاء.

برونو فرنانديز، يسدد الكرة بطريقة رائعة على يسار ريان، ويسجل هدف الفوز الغالي للضيوف، تعقبه صافرة نهاية المباراة الحقيقية، لتعلن فوز مانشستر يونايتد.

مانشستر يوناتيد من خلال هذا الفوز يصبح في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط من مباراتين، بينما برايتون بنفس رصيد النقاط من 3 مباريات في المركز العاشر.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون