اعترف أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه لم يكن يستحق الفوز على برايتون، في المباراة التي انتهت بانتصار الشياطين الحمر اليوم السبت.

مانشستر يونايتد فاز بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعته بـ برايتون على ملعب فالمر، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. "طالع التفاصيل"

وقال سولشاير في تصريحات لشبكة "BTSport" البريطانية: "لقد أفلتنا من الهزيمة، ربما كنا نستحق نقطة واحدة، لم نكن نستحق أكثر من ذلك".

وأضاف: "سعيد بأن شخصيتنا جعلتنا نعود في النهاية، في الموسم الماضي حققنا تعادلات كثيرة، لذلك فإن ما حدث اليوم يعتبر مميزا

".

برايتون سدد 5 كرات، أنقذتها العارضة والقائمين للحارس دي خيا، ويعد هذا رقمًا قياسيًا في تاريخ الدوري الإنجليزي أن يسدد فريق 5 كرات على العارضة والقائمين خلال مباراة واحدة.

وعلق سولشاير: "يجب أن نكون سعداء لأن جوزيه مورينيو ليس موجودًا هنا، لقياس أبعاد المرمى".

مورينيو قبل مباراة توتنهام وشكونديخا لاحظ طول المرمى بشكل غريب، وهو ما جعله يخبر مندوب الاتحاد الأوروبي في الملعب، واتضح أن طول المرمى أقصر بـ 5 سم، وتم التعديل قبل بداية المباراة.

جوزيه مورينيو

وأكمل سولشاير: "أمامنا الكثير من العمل، ليس لدينا الحدة والرغبة كما كان الأمر في نهاية الموسم الماضي، لكننا سنصل إلى هناك مع العمل بجد".

واختتم: "برايتون قدم مباراة رائعة، إنه فريق يصعب اللعب ضده وتحديدًا على ملعبه".