علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز، على الفوز القاتل الذي حققوه على حساب برايتون في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز قاتل في الثواني الأخيرة بنتيجة 2-3 على برايتون بعد أن احتسب الحكم، كريس كافاناج، ركلة جزاء لصالح الفريق بعد أن تعادل المنافس بلحظات قليلة.

سجل فرنانديز هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، بعد توقف المباراة عقب صافرة الحكم بانتهائها واحتسب ركلة الجزاء بعد لمسة يد على مهاجم برايتون، نيل موباي. (طالع تقرير المباراة)

مانشستر يونايتد

وتحدث برونو عن المباراة في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لقد تركنا لهم مساحات كبيرة للعب أثناء اللقاء، لم نكن مقاتلين بالشكل الكافي، تلقينا هدفين وعلينا أن نقدم ما هو أفضل في المباريات المقبلة".

وتابع: "قدم برايتون مباراة جيدة، نحتاج إلى استعادة الكرة بالشكل المطلوب والضغط بشكل أفضل على لاعبي المنافس".

وأضاف في النهاية: "ربما استحقوا أكثر من الخسارة، لكن في كرة القدم تسجيل الأهداف أهم من اصطدام الكرة بالعارضة، لقد حالفنا الحظ قليلًا اليوم".

وكان برايتون قد صادفه سوء حظ كبير خلال المباراة بعد منع العارضة والقائم لهم من تسجيل 5 أهداف محققة في مواجهة مانشستر يونايتد.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون المجنونة