وجه مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد اللوم للمدافعين بعد تعادلهم الصعب في مباراة اليوم، مع وست بروميتش ألبيون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الفريقان بثلاثة أهداف لمثلها، في الجولة الثالثة من البريميرليج في معقل وست بروميتش.

أهداف تشيلسي ووست بروميتش

وتأخر تشيلسي في الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يسجل مثلهم في الثاني.

وقال لامبارد، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت ثلاثة أخطاء دفاعية لثلاثة أهداف، سجلوا من خلال محاولاتهم الثلاث على المرمى، مما جعل الأمر صعبًا للغاية".

وأوضح: "كانت هناك أخطاء واضحة، الأول من ألونسو عندما قطع الكرة ومررها بشكل خاطئ واستغله الخصم في هجمة مرتدة، والثاني من تياجو سيلفا عندما فشل في استلام الكرة، والثالث من ألونسو مجددًا بعدما فشل في مراقبة بارتي".

وأضاف: "بخلاف ذلك سيطرنا على المباراة، كانت لدينا بعض الفرص وكان السؤال هو مقدار الشخصية التي سنظهر بها في الشوط الثاني، شعرت دائمًا أنه يمكننا القيام بذلك، لكن لا يزال هناك نقطتان خسرناهم، هذا لا يُعد عدم احترام لـ وست بروميتش".

وواصل: "يمكننا تحريك الكرة بشكل أسرع، كانت حركة الكرة بطيئة في الشوط الأول، عندما بدأنا في تحريكها بشكل أسرع واختراق مساحات الخصم، أصبحنا أكثر خطورة".

وتابع: "لقد احتاج الأمر إلى إجراء بعض التغييرات، البدلاء الذين شاركوا فعلوا ما نريد، كانت هناك إيجابيات في أدائنا، ولكن سيكون من الغباء القول أنه يمكننا ارتكاب ثلاثة أخطاء، ونمنح أنفسنا جبلًا نتسلقه ونكون سعداء بذلك".