يرى مدرب فريق وست بروميتش ألبيون سلافين بيليتش، أنهم كانوا يستحقون الفوز في مباراة اليوم أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وليس التعادل فقط.

وتواجه الفريقان في معقل وست بروميتش، في الجولة الثالثة من البطولة حيث تعادلا بثلاثة أهداف لمثلها.

أهداف تشيلسي ووست بروميتش

وتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف في الشوط الأول، قبل أن ينجح تشيلسي في تحقيق التعادل في الثاني من خلال تسجيله ثلاثة أهداف.

وقال بيليتش، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا سعيد بأدائنا، تسجيل ثلاثة أهداف ضد تشيلسي هو أمر رائع، أنا فخور جدًا بالأولاد، علينا أن نبني على هذا للحصول على الثقة والروح".

وأضاف: "يمكننا أن نرى أنه يمكننا اللعب ضد فريق أفضل منا على صعيد الناحية الفردية للاعبين، ولكن يمكننا الدفاع ضدهم ويمكننا لعب كرة قدم جيدة وصناعة الفرص".

وواصل: "في الشوط الثاني كنا نعلم أنهم سيضغطون علينا، أردنا أن نحصرهم في التسديدات من خارج منطقة الجزاء ومنعهم من الدخول إلى منطقتنا، ولكن نحن كنا نستحق الحصول على النقاط الثلاثة".

وتابع: "لا يتعلق الأمر دائمًا بما تريد القيام به، في بعض الأحيان يتعلق الأمر بالخصم، تشيلسي يمتلك لاعبين رائعين، أردنا الحصول على مزيد من الوقت على الكرة وأردنا تسجيل المزيد من الأهداف، في بعض الأحيان كانت لدينا لحظات جيدة وصنعنا فرصًا جيدة".

واستكمل: "مع القليل من الحظ كان بإمكاننا الفوز 4-2 ، لكننا كنا نعلم أنه سيتعين علينا الدفاع بعمق في الشوط الثاني ورأيت أننا كنا ممتازين".